دار المنشورات العالمية

استمارة المشاركة في المدونة داخل المنصة

دار المنشورات العالمية، استمارة المشاركة في المدونة داخل المنصة

جدول المحتويات

في هذا المحتوى:

أهلاً بك في استمارة النشر داخل منصة دار المنشورات العالمية، في محتوى هذا الموضوع نتناول معك أموراً تتعلق بالمواضيع التالية: أشعار الكبار بالفصحى، أشعار باللهجة الدارجة، أغاني، روايات، سيناريوهات أفلام سينمائية، سيناريوهات مسلسلات تلفزيونية، شؤون أدبية، قصص كبار، مسرحيات، مقالات، أحدث إصدارات، أخبار الأعضاء، إعلانات مفيدة، مقابلات ولقاءات، نبض الدار، برامج إلكترونية، البرمجة الإلكترونية، تطبيقات إلكترونية، تقنية المعلومات، شؤون رقمية، مواقع التواصل الاجتماعي، تجارب واقعية، حكم ومواعظ، العلاقات الأسرية، العلاقات الزوجية، المحافظة على البيئة، نصائح وإرشادات، مواقف مضحكة، ألعاب رياضية، كرة القدم، التغذية الصحية، الخدمات الاجتماعية، ذوي الاحتياجات الخاصة، الصحة الجسدية، الصحة النفسية، الطب والأدوية، العلاج بالطاقة، اليوغا والرشاقة، أشعار أطفال، سيناريوهات أفلام الكارتون، قصص أطفال، البناء والعمارة، التصميم الجرافيكي، التصوير الفوتوغرافي، رسم البورتريه، رسم الصور المتنوعة، رسم الكاريكاتير، الشؤون الفنية، الصحافة والإعلام، الهندسة والرياضيات، أخبار الاقتصاد، الإنتاج الزراعي، الإنتاج الصناعي، تجارة العملات الإلكترونية، تجارة الفوريكس، التسويق الإلكتروني، الثروة الحيوانية، الثروة المائية، مشاريع تجارية، التجميل والعناية بالبشرة، الخياطة وتصميم الأزياء، قضايا المرأة المعاصرة، مطبخ العائلة، استشارات متنوعة، الأنثروبولوجيا، الظواهر الغريبة، البحث العلمي، تفسير الأحلام، حقائق وأسرار، الخيال العلمي، رحلات ميدانية، سياحة في مدينة، السيرة الذاتية، شؤون قانونية، الفلك والأبراج، إدارة أعمال، تنمية بشرية، دراسات ميدانية، مهارات المستقبل، و المزيد من المواضيع المرتبطة ذات العلاقة، فأهلاً بك مجدداً.

أسعار الاشتراك في هذه الاستمارة:

هذه الاستمارة خاضعة لأسعار الاشتراكات في دار المنشورات العالميَّة، لذا: قبل تعبئتك هذه الاستمارة يرجى تفضلك بتعبئة استمارة تسديد الاشتراك أوَّلاً من أجل دفعك إلينا مبلغ اشتراكك المالي في هذه الاستمارة، ثمَّ بعد ذلك قم بتعبئة هذه الاستمارة و إرسالها إلينا لتدخل استمارتك في مرحلة التنفيذ.

تعبئتك هذه الاستمارة و إرسالها إلينا قبل دفعك مبلغ الاشتراك يؤدِّي إلى تجميد استمارتك هذه سبعة أيَّامٍ لحين تسديدك مبلغ الاشتراك، و في حال انقضاء المدَّة المحدَّدة (سبعة أيَّام) دون تسديدك مبلغ الاشتراك، سنقوم آنذاك بحذف استمارتك مع جميع مرفقاتها و لن نحتفظ بشيء منها في أرشيفنا الخاص مطلقاً.

أسعار الاشتراك مع استمارة تسديد الاشتراك … من هنا

ما هو نموذج استمارة المشاركة في المدونة داخل المنصة؟

هو نموذج استمارة كانت خاصة متاحة فقط لأعضاء فريق عملنا الإبداعي، من خلال مشاركتك فيه سيمكنك المساهمة في النشر المجاني ضمن تصنيفات مدونتنا داخل المنصة، و هذا النشر يكون حصراً لأعضاء دار المنشورات العالمية ممن أكملوا خطوات انضمامهم إلينا.

في هذا النموذج نقبل جميع أنواع المحتوى الإبداعي أياً كان، بما فيه المحتوى النصي (المقروء)، و المحتوى المسموع (الصوتي)، و كذلك نقبل فيه المحتوى المرئي (الفيديوي).

هذا النموذج كان يتطلب منك تنفيذ جميع خطوات انضمامك إلينا لتكون عضواً في فريق عملنا الإبداعي و يمكنك بذلك المشاركة في نموذج الاستمارة الخاصة بهذا النوع.

اليوم، أصبحت هذه الاستمارة عامة، يمكنك الاشتراك في هذه الاستمارة سواء كنت أنت من أعضاء فريق عملنا الإبداعي أو كنت أنت من جمهورنا الكريم.

جميع التفاصيل تجدها في هذه الصفحة بعد نموذج استمارة المشاركة في المدونة داخل المنصة.

نموذج استمارة المشاركة في المدونة داخل المنصة:

    نموذج استمارة المشاركة في المدونة داخل المنصة
    (النشر داخل منصة دار المنشورات العالمية)
    .........

    نصائح أوبرا وينفري:

    لمن هذه الاستمارة؟

    هذه الاستمارة كانت مخصّصة فقط لأعضاء فريق العمل في دار المنشورات العالمية، لاستلام مشاركاتهم بجميع أنواعها ضمن (79) تصنيف للنشر أمام جمهورنا الكريم حصرياً على منصتنا الفريدة هذه منصة دار المنشورات العالمية، جميع المشاركات المنشورة داخل منصتنا الفريدة من خلال هذه الاستمارة هي مشاركات تطوعية من أصحابها لا يحصل فيها المشاركون على المال، إنما هم يحصلون على نقاط تفاضلية تؤهلهم لاحقاً للمشاركة في مشاريعنا الأكثر ربحية ذات الاستحقاق المالي العادل المستمر مدى الحياة وفق آلية توزيع الأرباح في دار المنشورات العالمية و حسب بنود عقد النشر الإلكتروني المبرم بيننا و بينهم.

    إذا لم تكن أنت من أعضاء فريق عملنا الإبداعي، لاشتراكك في هذه الاستمارة مع حصولك على النقاط التفاضلية و الاستحقاقات المعنوية الحالية ثم حصولك لاحقاً على الاستحقاقات المالية أيضاً من خلال مشاركتك لاحقاً في مشاريعنا الأكثر ربحية يجب أن تكون أنت من أعضاء فريق العمل، يمكنك الانضمام إلى فريق عملنا الإبداعي من خلال تعبئتك استمارة انضمامك إلى فريق عمل دار المنشورات العالمية و تنفيذك جميع الإجراءات المطلوبة منك في خطوات انضمامك إلينا.

    آلية توزيع الأرباح … من هنا

    عقد النشر الإلكتروني … من هنا

    خطوات انضمامك إلينا … من هنا

    استمارة انضمامك إلينا … من هنا

    أنشئ حسابك في المنصة … من هنا

    كن من عملائنا الكرام … من هنا

    أسئلة متداولة حول هذه الاستمارة:

    نعم يحق لك ذلك، بإمكانك النشر داخل المنصة في كل شيء و عن كل شيء، فقط نرجو منك التفضل بمراعاة ضوابط النشر و شروط النشر في محتوى مشاركاتك للنشر داخل منصتنا الفريدة هذه منصة دار المنشورات العالمية.

    كحد أقصى يُفترَض أن لا تزيد عن (7) سبعة تسجيلات صوتية، على أن يكون محتواها جميعاً مرتبطاً بمحتوى المشاركة، إلا أنَّك إذا رأيت ضرورة إرفاقك عدد من التسجيلات الصوتية يزيد عن السبعة (7) تسجيلات صوتية لنشرها مع المشاركة فلا بأس، يمكنك ذلك.

    كحد أقصى يُفترَض أن لا تزيد عن (10) عشرة صور، على أن يكون محتواها جميعاً مرتبطاً بمحتوى المشاركة، إلا أنَّك إذا رأيت ضرورة إرفاقك عدد من الصور يزيد عن العشرة (10) صور لنشرها مع المشاركة فلا بأس، يمكنك ذلك.

    كحد أقصى يُفترَض أن لا تزيد عن (7) سبعة فيديوهات، على أن يكون محتواها جميعاً مرتبطاً بمحتوى المشاركة، إلا أنَّك إذا رأيت ضرورة إرفاقك عدد من الفيديوهات يزيد عن السبعة (7) فيديوهات لنشرها مع المشاركة فلا بأس، يمكنك ذلك.

    بإمكانك كتابة متن مشاركتك للنشر داخل المنصة بأي عدد من الكلمات، و كلما كان عدد الكلمات أكثر كان ذلك أفضل، على أن لا تقل عن (153) مائة و ثلاث و خمسين كلمة قدر المستطاع، و لا تزيد عن (9000) تسعة آلاف كلمة.

    العدد اليومي لنشر المقالات هو عدد لا نهائي، يمكنك إرسال مشاركاتك للنشر داخل المنصة بأي عدد تريده أنت يومياً، المهم لدينا أن يكون محتوى مشاركتك ذات جودة عالية و تنطبق عليه ضوابط النشر و شروط النشر المعتمدة لدينا.

    السؤال وردنا بالصيغة التالية:

    “محتوى الاستمارة جيّد و مهم حقاً، لكنَّ التعامل معها من خلال الإنترنت صعب؛ لأنَّ التحميل ليس سهلاً، فالنت يفصل قبل أن تُرسَل لكم الاستمارة”، فماذا أفعل؟

    و جوابنا عنه هو التالي:

    لقد قمنا بتصميم صفحات موقعنا هذا بشكل يواكب جميع الأجهزة الإلكترونية و يمكن لأي شخص تصفح موقعنا و تحميل الملفات المرخّص لك منا تحميلها و إرسال الاستمارات إلينا بكل سهولة و بأنسب باقة إنترنت لديك، لذا إن حصل معك ما حصل من انفصال في النت لديك أثناء تحميلك أو إرسالك الاستمارة فهذا يعني أن الخلل موجود في حركة مرور البيانات الحاصلة في شركة الإنترنت التي تزودك بالإنترنت في تلك اللحظة نتيجة حدوث ضغط على الشبكة، أو أن الخلل موجود في جهازك الذي تستخدمه أنت في عملية التصفح، أو أنّ الخلل موجود في مقدار الباقة لديك من حيث المقدار المتبقي من البيانات المسموح لك استخدامها أو تاريخ انتهاء صلاحية الباقة لديك، أو أنك قد نسيت تعبئة حقول الاستمارة بشكل صحيح، خاصة الحقول ذات النجمة التي يجب عليك تعبئتها، و الحقل الأخير من الاستمارة الخاص بحقل التحقق من أنَّ مرسل الاستمارة إنسان و ليس روبوتاً.

    لمعالجة هذه المشكلة لديك بشكل جذري يمكنك اتخاذ أحد الإجراءات التالية:

    (1): تأكدك من تعبئتك جميع حقول الاستمارة ذات النجمة بشكل صحيح وفق متطلبات الاستمارة.

    (2): إجابتك بشكل صحيح عن سؤال التحقق المذكور في الحقل الأخير من الاستمارة لتؤكد لبرمجياتنا أنك إنسان و لست روبوتاً.

    (3): إعادة تنشيط الصفحة من خلال ضغطك على مفتاح (F5) في لوحة المفاتيح لديك.

    (4): التأكد من صلاحية استخدام البيانات لديك.

    (5): ترقية باقة الإنترنت لديك إلى باقة أقوى.

    تعبئتك هذه الاستمارة أسهل من السهل بكثير، يوجد في هذه الصفحة فيديو شرح تدريبي كامل عن كيفية تعبئتك حقول هذه الاستمارة و كل شيء متعلق فيها من الألف إلى الياء، فيديو الشرح التدريبي موجود مباشرةً تحت عنوان (كيف تستخدم هذه الاستمارة؟)، شاهد الشرح التدريبي و بعدها يمكنك فوراً تعبئة حقول هذه الاستمارة بكل يسر و سهولة.

    السؤال الأخير في الاستمارة هو سؤال حساب وضعناه إليك بصيغة رقمية سهلة جدَّاً و جوابه سهل أيضاً، و هو عبارة عن أداة من أدوات التحقق المعتمدة لدينا في تعبئة و إرسال الاستمارات، و سؤال التحقق هذا الغرض منه أن تتيقن برمجياتنا أنَّ مرسل الاستمارة عبارة عن إنسان و ليس برنامج روبوت، و هذا الإجراء كفيل أن يزيد طبقة الأمان في منصتنا الفريدة هذه منصة دار المنشورات العالمية بما ينعكس إيجابياً إليك و إلى جميع أعضاء فريق عملنا الإبداعي و إلى جمهورنا الكريم بمن فيهم عملاؤنا و زبائننا الكرام و بمن فيهم أيضاً أعضاء المنصة الذين أنشأوا فيها حساباتهم الخاصة.

    في حال عدم إجابتك عن سؤال التحقق هذا الذي هو السؤال الأخير في الاستمارة، أو إجابتك عنه بشكل خاطئ، حينها لن يمكنك الضغط على زر (إرسال المشاركة)؛ لأنَّ زر (إرسال المشاركة) آنذاك سيقوم تلقائياً بشكل مؤتمت بتعطيل خاصية الإرسال، لذا يرجى منك التفضل بإجابتك عن سؤال التحقق هذا ليقوم زر (إرسال المشاركة) بتفعيل خاصية إرسال الاستمارة إليك خصيصاً بشكل مؤتمت فيمكنك حينها إرسال استمارتك هذه إلينا.

    إضافةً لأغراض التواصل بيننا و بينك، فإنَّ كتابة بريدك الإلكتروني الذي أدرجته أنت في استمارة انضمامك إلينا أو البريد الذي أخبرتنا سابقاً أنه البريد المعتمَد البديل عن بريدك السابق في استمارة الانضمام هو عبارة عن أداة من أدوات التحقق المعتمدة لدينا في تعبئة و إرسال الاستمارات، و سؤال التحقق هذا الغرض منه أن نتيقن نحن أنَّ مرسل المشاركة في هذه الاستمارة هو أنت بالفعل و ليس شخصاً آخر غيرك، و هذا الإجراء كفيل أن يزيد طبقة الأمان لدينا في الحفاظ على منشوراتك في المنصة بمنع المتحايلين من انتحال هويتك و إرسال مشاركات زائفة لا تخصك أنت.

    عدم وجود النجمة * يعني أن هذا الحقل أسفل النجمة هو حقل اختياري و ليس إلزامي، إلا أنَّ وجوده ضروري ضمن متطلبات هذه الاستمارة قد تكون أنت بحاجة إليه وفق مرفقات محتوى مشاركتك التي ترسلها أنت إلينا مع هذه الاستمارة، لذا تركنا لك حرية الاختيار بالإجابة عن سؤال الحقل الاختياري هذا عبر تعبئتك الحقل بالمعلومات المطلوبة منك أو تركك الحقل فارغاً بدون إجابة؛ و ستقبل برمجياتنا منك إرسال استمارتك إلينا، لأنك حين تضغط على زر (إرسال المشاركة) بدون تعبئتك هذا الحقل الاختياري لن تطلب منك الاستمارة تعبئتك الحقل و ستقوم برمجياتنا بإرسال استمارتك إلينا بكل يسر و سهولة حتى بدون إجابتك عن هذا الحقل الاختياري.

    وجود النجمة * يعني أن هذا الحقل أسفل النجمة هو حقل إلزامي و ليس اختياري، لذا يجب عليك الإجابة عن سؤال الحقل و تعبئتك الحقل بالمعلومات المطلوبة منك؛ لكي تقبل برمجياتنا منك إرسال استمارتك إلينا، لأنك حين تضغط على زر (إرسال المشاركة) بدون تعبئتك هذا الحقل الإلزامي ستطلب منك الاستمارة تعبئتك الحقل بإظهارها إليك العبارة التالية: (الرجاء ملء هذه الخانة).

    كل عضو من أعضاء فريق عملنا الإبداعي ممن أكملوا أو لم يكملوا جميع خطوات انضمامهم إلينا أو غيرهم من الأعضاء أو أي شخص آخر من جمهورنا الكريم يحق له النشر داخل منصتنا الفريدة هذه منصة دار المنشورات العالمية عبر إرسال مشاركاته من خلال هذه الاستمارة.

    أي حقل توجد في أعلاه نجمة * هو حقل إلزامي يجب عليك الإجابة عن سؤال الحقل و تعبئتك الحقل بالمعلومات المطلوبة منك، و أي حقل لا توجد في أعلاه نجمة * هو حقل اختياري يمكنك ترك الإجابة عن سؤال الحقل ما لم تجد أنت أن تعبئتك ذلك الحقل الاختياري هو شيء ضروري لمتطلبات مرفقات محتوى مشاركتك التي ترسلها أنت إلينا مع هذه الاستمارة.

    نعم يجب عليك ذلك، في حقل (عنوان المشاركة) الموجود في هذه الاستمارة أكتب عنوان مشاركتك التي تريد إرسالها إلينا لنشرها في منصتنا الفريدة هذه، على أن يكون العنوان قد انطبقت عليه جميع الشروط التالية:

    (1): حصري بنا نحن دار المنشورات العالمية.

    (2): غير منشور سابقاً و لن يتم نشره لاحقاً في أي جهة أخرى عدا الصفحة التي ستحتوي مشاركتك هذه و تكون منشورة على منصتنا الفريدة هذه.

    (3): يرتبط محتواه بمحتوى المشاركة.

    (4): من ابتكارك أنت شخصياً.

    (5): فريد و غير مسبوق مطلقاً.

    (6): جذَّاب و شيِّق و مثير للانتباه، كأن يحتوي على أدوات الاستفهام مثل: مَن؟ ما؟ ماذا؟ متى؟ أين؟ أي؟ كم؟ هل؟ كيف؟ … الخ

    (7): مجموع حروف كلماته لا تزيد عن (36) ست و ثلاثين محرفاً، بمعنى: أنَّ مجموع حروف عنوان المشاركة مع الفراغات الموجودة بين الكلمات و بالإضافة إلى علامة الاستفهام لا يزيد كحد أقصى عن (36) ست و ثلاثين حركة من حركات مؤشر العَدَّاد في لوحة المفاتيح، كما في المثال التالي الذي يتألف من (36) عدد من الأحرف مع المسافات:

    كيف تبتكر عنوان مشاركتك لنشرها معنا؟

    و يتم معرفتك عدد المحارف بتصورك العنوان في ذهنك على النحو التالي:

    كيف-تبتكر-عنوان-مشاركتك-لنشرها-معنا؟

    نعم يمكنك ذلك، التسجيل الصوتي الذي تريد إرساله إلينا لنشره مع المشاركة قم برفعه إلى جوجل درايف الخاص بك و بعد إتمام الرفع قم بنسخ رابط تحميل الملف الصوتي ثم ألصق الرابط في حقل (أدرج رابط تحميل مشاركتك الصوتية) الموجود في هذه الاستمارة، على أن يكون التسجيل الصوتي قد انطبقت عليه جميع الشروط التالية:

    (1): حصري بنا نحن دار المنشورات العالمية.

    (2): غير منشور سابقاً و لن يتم نشره لاحقاً في أي جهة أخرى عدا الصفحة التي ستحتوي مشاركتك هذه و تكون منشورة على منصتنا الفريدة هذه.

    (3): يرتبط محتواه بمحتوى المشاركة.

    (4): بصوتك أنت فقط أو بصوتك أنت مع شخص أو أشخاص آخرين في لقاءٍ يجمعك معه أو معهم.

    (5): بتنسيق MP3 حصراً.

    نعم يمكنك ذلك، في حال تعذَّر عليك استخدام ملف وورد من أجل كتابة متن مشاركتك فيه لأجل إدراجه داخل هذه الاستمارة، يمكنك كتابة متن مشاركتك بشكل مباشر داخل حقل (تفاصيل متعلقة تريد إخبارنا بها) الموجود في هذه الاستمارة و تركك حقل (أرفق مشاركتك النصية في ملف وورد) فارغاً بدون إدراج أي ملف وورد فيه، أو يمكنك أيضاً نسخ متن مشاركتك من أي مستند نصّي كتبته أنت فيه ثم ألصقه في حقل (تفاصيل متعلقة تريد إخبارنا بها) الموجود في هذه الاستمارة، إلا أنَّ إدراجك متن مشاركتك في ملف وورد و إرفاقه مع هذه الاستمارة يكون هو الأفضل؛ لأجل ضمان المحافظة على أي تنسيقات قد استخدمتها أنت في متن مشاركتك المرفقة مع هذه الاستمارة للنشر داخل منصتنا الفريدة هذه منصة دار المنشورات العالمية.

    نعم يمكنك ذلك، التسجيلات الصوتية التي تريد إرسالها إلينا لنشرها مع المشاركة ضعها في مجلد (ملف) واحد لديك ثم اضغط مجلد التسجيلات الصوتية ببرنامج الضغط WinRAR ثم ارفع المجلد المضغوط إلى جوجل درايف الخاص بك و بعد إتمام الرفع قم بنسخ رابط تحميل المجلد المضغوط ثم ألصق الرابط في حقل (أدرج رابط تحميل مشاركتك الصوتية) الموجود في هذه الاستمارة، على أن يكون كل تسجيل صوتي من التسجيلات الصوتية الموجودة في الملف المضغوط المرسل إلينا قد انطبقت عليه جميع الشروط التالية:

    (1): حصري بنا نحن دار المنشورات العالمية.

    (2): غير منشور سابقاً و لن يتم نشره لاحقاً في أي جهة أخرى عدا الصفحة التي ستحتوي مشاركتك هذه و تكون منشورة على منصتنا الفريدة هذه.

    (3): يرتبط محتواه بمحتوى المشاركة.

    (4): بصوتك أنت فقط أو بصوتك أنت مع شخص أو أشخاص آخرين في لقاءٍ يجمعك معه أو معهم.

    (5): بتنسيق MP3 حصراً.

    نعم يمكنك ذلك، في حال تعذر عليك رفع ملفك الصوتي إلى جوجل درايف لديك آنذاك يمكنك إرسال ملفك الصوتي بطريقة مباشرة خارج هذه الاستمارة، من خلال اتباعك الخطوات التسلسلية التالية:

    (1): أكتب في حقل (تفاصيل متعلقة تريد إخبارنا بها) الموجود في هذه الاستمارة، أن ملف التسجيل الصوتي (أو التسجيلات الصوتية) الذي تريد إرساله إلينا لنشره مع المشاركة سترسله أنت إلينا عبر حسابنا في تليجرام.

    (2): بعد انتهائك من تعبئة هذه الاستمارة و ضغطك على زر (إرسال المشاركة) قم فوراً بالتوجه إلى حسابنا في تليجرام.

    (3): قم بإرسال ملفك الصوتي بشكل مباشر إلى حسابنا في تليجرام إما بشكل منفرد في حال كان تسجيلاً صوتياً واحداً فقط، أو تسجيلاً صوتياً تلو تسجيل صوتي آخر أو على دفعة واحدة بشكل ملف مضغوط في حال كان عبارة عن ملف يحتوي على مجموعة من التسجيلات الصوتية.

     

    إضاءة:

    إذا اخترت أنت إرسال ملفك الصوتي إلينا بشكل مباشر خارج هذه الاستمارة فيرجى منك إرسالك الملف الصوتي إلينا حصرياً إلى حسابنا في تليجرام و ليس عبر الواتساب و ليس عبر أي وسيلة أخرى من وسائل تواصلنا المباشرة معك؛ و ذلك حفاظاً على جودة الملف الصوتي الذي يصلنا منك.

    حسابنا في تليجرام … من هنا

     

    إشارة:

    إذا لم يكن لديك حساب في تليجرام، من خلال رقم جوالك الخاص أنشأ حسابك في تليجرام بخطوات سهلة و سريعة جداً، استخدم أحد الرابطين التاليين لإنشاء حسابك في تليجرام:

    تليجرام ويب للحاسوب … من هنا

    تليجرام تطبيق للجوال … من هنا

    نعم يمكنك ذلك، التسجيل الفيديوي الذي تريد إرساله إلينا لنشره مع المشاركة قم برفعه إلى جوجل درايف الخاص بك و بعد إتمام الرفع قم بنسخ رابط تحميل الملف الفيديوي ثم ألصق الرابط في حقل (أدرج رابط تحميل مشاركتك الفيديوية) الموجود في هذه الاستمارة، على أن يكون التسجيل الفيديوي قد انطبقت عليه جميع الشروط التالية:

    (1): حصري بنا نحن دار المنشورات العالمية.

    (2): غير منشور سابقاً و لن يتم نشره لاحقاً في أي جهة أخرى عدا الصفحة التي ستحتوي مشاركتك هذه و تكون منشورة على منصتنا الفريدة هذه.

    (3): يرتبط محتواه بمحتوى المشاركة.

    (4): بصوتك و صورتك و حركتك أنت فقط أو بصوتك و صورتك و حركتك أنت مع شخص أو أشخاص آخرين في لقاءٍ يجمعك معه أو معهم، أو في مناسبة تخصك أنت شخصياً.

    (5): بتنسيق MP4 حصراً.

    نعم يمكنك ذلك، التسجيلات الفيديوية التي تريد إرسالها إلينا لنشرها مع المشاركة ضعها في مجلد (ملف) واحد لديك ثم اضغط مجلد التسجيلات الفيديوية ببرنامج الضغط WinRAR ثم ارفع المجلد المضغوط إلى جوجل درايف الخاص بك و بعد إتمام الرفع قم بنسخ رابط تحميل المجلد المضغوط ثم ألصق الرابط في حقل (أدرج رابط تحميل مشاركتك الفيديوية) الموجود في هذه الاستمارة، على أن يكون كل تسجيل فيديوي من التسجيلات الفيديوية الموجودة في الملف المضغوط المرسل إلينا قد انطبقت عليه جميع الشروط التالية:

    (1): حصري بنا نحن دار المنشورات العالمية.

    (2): غير منشور سابقاً و لن يتم نشره لاحقاً في أي جهة أخرى عدا الصفحة التي ستحتوي مشاركتك هذه و تكون منشورة على منصتنا الفريدة هذه.

    (3): يرتبط محتواه بمحتوى المشاركة.

    (4): بصوتك و صورتك و حركتك أنت فقط أو بصوتك و صورتك و حركتك أنت مع شخص أو أشخاص آخرين في لقاءٍ يجمعك معه أو معهم، أو في مناسبة تخصك أنت شخصياً.

    (5): بتنسيق MP4 حصراً.

    نعم يمكنك ذلك، في حال تعذر عليك رفع ملفك الفيديوي إلى جوجل درايف لديك آنذاك يمكنك إرسال ملفك الفيديوي بطريقة مباشرة خارج هذه الاستمارة، من خلال اتباعك الخطوات التسلسلية التالية:

    (1): أكتب في حقل (تفاصيل متعلقة تريد إخبارنا بها) الموجود في هذه الاستمارة، أن ملف التسجيل الفيديوي (أو التسجيلات الفيديوية) الذي تريد إرساله إلينا لنشره مع المشاركة سترسله أنت إلينا عبر حسابنا في تليجرام.

    (2): بعد انتهائك من تعبئة هذه الاستمارة و ضغطك على زر (إرسال المشاركة) قم فوراً بالتوجه إلى حسابنا في تليجرام.

    (3): قم بإرسال ملفك الفيديوي بشكل مباشر إلى حسابنا في تليجرام إما بشكل منفرد في حال كان تسجيلاً فيديوياً واحداً فقط، أو تسجيلاً فيديوياً تلو تسجيل فيديوي آخر أو على دفعة واحدة بشكل ملف مضغوط في حال كان عبارة عن ملف يحتوي على مجموعة من التسجيلات الفيديوية.

     

    إضاءة:

    إذا اخترت أنت إرسال ملفك الفيديوي إلينا بشكل مباشر خارج هذه الاستمارة فيرجى منك إرسالك الملف الفيديوي إلينا حصرياً إلى حسابنا في تليجرام و ليس عبر الواتساب و ليس عبر أي وسيلة أخرى من وسائل تواصلنا المباشرة معك؛ و ذلك حفاظاً على جودة الملف الفيديوي الذي يصلنا منك.

    حسابنا في تليجرام … من هنا

     

    إشارة:

    إذا لم يكن لديك حساب في تليجرام، من خلال رقم جوالك الخاص أنشأ حسابك في تليجرام بخطوات سهلة و سريعة جداً، استخدم أحد الرابطين التاليين لإنشاء حسابك في تليجرام:

    تليجرام ويب للحاسوب … من هنا

    تليجرام تطبيق للجوال … من هنا

    نعم يمكنك ذلك، أرفق صورة واحدة في حقل (أرفق الصورة الخاصة بالمشاركة) الموجود في هذه الاستمارة، على أن تكون الصورة قد انطبقت عليها جميع الشروط التالية:

    (1): حصرية بنا نحن دار المنشورات العالمية.

    (2): غير منشورة سابقاً و لن يتم نشرها لاحقاً في أي جهة أخرى عدا الصفحة التي ستحتوي مشاركتك هذه و تكون منشورة على منصتنا الفريدة هذه.

    (3): يرتبط محتواها بمحتوى المشاركة.

    (4): ذات جودة عالية.

    (5): بتنسيق JPG أو PNG حصراً.

    نعم يمكنك ذلك، الصور التي تريد إرسالها إلينا لنشرها مع المشاركة ضعها في مجلد (ملف) واحد لديك ثم اضغط مجلد الصور ببرنامج الضغط WinRAR ثم ارفع المجلد المضغوط إلى جوجل درايف الخاص بك و بعد إتمام الرفع قم بنسخ رابط تحميل المجلد المضغوط ثم ألصق الرابط في حقل (أدرج رابط تحميل ملف الصور الخاصة بالمشاركة) الموجود في هذه الاستمارة، على أن تكون كل صورة من الصور الموجودة في الملف المضغوط المرسل إلينا قد انطبقت عليها جميع الشروط التالية:

    (1): حصرية بنا نحن دار المنشورات العالمية.

    (2): غير منشورة سابقاً و لن يتم نشرها لاحقاً في أي جهة أخرى عدا الصفحة التي ستحتوي مشاركتك هذه و تكون منشورة على منصتنا الفريدة هذه.

    (3): يرتبط محتواها بمحتوى المشاركة.

    (4): ذات جودة عالية.

    (5): بتنسيق JPG أو PNG حصراً.

    نعم يمكنك ذلك، في حال تعذر عليك رفع ملف الصور إلى جوجل درايف لديك آنذاك يمكنك إرسال ملف الصور بطريقة مباشرة خارج هذه الاستمارة، من خلال اتباعك الخطوات التسلسلية التالية:

    (1): أكتب في حقل (تفاصيل متعلقة تريد إخبارنا بها) الموجود في هذه الاستمارة، أن الصور التي تريد إرسالها إلينا لنشرها مع المشاركة سترسلها أنت إلينا عبر حسابنا في تليجرام.

    (2): بعد انتهائك من تعبئة هذه الاستمارة و ضغطك على زر (إرسال المشاركة) قم فوراً بالتوجه إلى حسابنا في تليجرام.

    (3): قم بإرسال الصور بشكل مباشر إلى حسابنا في تليجرام إما بشكل منفرد صورة تلو صورة أخرى أو على دفعة واحدة بشكل ملف مضغوط.

     

    إضاءة:

    إذا اخترت أنت إرسال الصور إلينا بشكل مباشر خارج هذه الاستمارة فيرجى منك إرسالك الصور إلينا حصرياً إلى حسابنا في تليجرام و ليس عبر الواتساب و ليس عبر أي وسيلة أخرى من وسائل تواصلنا المباشرة معك؛ و ذلك حفاظاً على جودة الصور التي تصلنا منك.

    حسابنا في تليجرام … من هنا

     

    إشارة:

    إذا لم يكن لديك حساب في تليجرام، من خلال رقم جوالك الخاص أنشأ حسابك في تليجرام بخطوات سهلة و سريعة جداً، استخدم أحد الرابطين التاليين لإنشاء حسابك في تليجرام:

    تليجرام ويب للحاسوب … من هنا

    تليجرام تطبيق للجوال … من هنا

    نعم يمكنك ذلك، أرفق صورتك الشخصية في حقل (أرفق الصورة الخاصة بالمشاركة) الموجود في هذه الاستمارة، على أن تكون الصورة قد انطبقت عليها جميع الشروط التالية:

    (1): مأخوذة إليك حديثاً و ليست قديمة.

    (2): تم التقاطها إليك بشكل أفقي و ليس عمودي.

    (3): يكون كامل رأسك ظاهراً فيها دون أن ترتدي أي نظارات شمسية.

    (4): ذات جودة عالية.

    (5): بتنسيق JPG أو PNG حصراً.

    نعم يمكنك ذلك، بإمكانك إرسال صورة شخصية جديدة إليك تختلف عن صورتك الشخصية السابقة المنشورة مع مشاركتك السابقة لنشر صورتك الجديدة مع مشاركتك الحالية، و مع كل مشاركة جديدة إليك بإمكانك إرسال صورة شخصية جديدة خاصة بك محددة للنشر مع المشاركة المتعلقة بها في هذه الاستمارة، أرفق صورتك الشخصية الجديدة في حقل (أرفق الصورة الخاصة بالمشاركة) الموجود في هذه الاستمارة، على أن تكون الصورة قد انطبقت عليها جميع الشروط التالية:

    (1): مأخوذة إليك حديثاً و ليست قديمة.

    (2): تم التقاطها إليك بشكل أفقي و ليس عمودي.

    (3): يكون كامل رأسك ظاهراً فيها دون أن ترتدي أي نظارات شمسية.

    (4): ذات جودة عالية.

    (5): بتنسيق JPG أو PNG حصراً.

    نعم يمكنك ذلك؛ إذ بإمكانك الإبقاء على أحدث صورة شخصية إليك محفوظة في أرشيفنا الخاص لتكون هي صورتك الشخصية المعتمدة لدينا في نشرها إليك مع المشاركة الحالية، في حال لم تكن لديك صورة شخصية جديدة إليك تريد أنت إرفاقها مع المشاركة الحالية فسنقوم نحن بنشر صورتك الشخصية السابقة التي تم نشرها مع مشاركتك السابقة المحفوظة في أرشيفنا الخاص.

    تعرَّف على المزيد حول:

    ضوابط النشر في دار المنشورات العالمية:

    إضافة إلى الضوابط الواردة في إجاباتنا عن (أسئلة متداولة حول هذه الاستمارة)، يجب كذلك أن تتوفر مشاركتك بهذه الاستمارة على جميع ضوابط و شروط النشر المعتمدة لدينا في دار المنشورات العالمية، لذا يرجى قبل تعبئتك هذه الاستمارة تفضلك بالاطلاع الكامل الدقيق على ضوابط النشر و على شروط النشر في دار المنشورات العالمية، ثمَّ بعد ذلك قم بتعبئة هذه الاستمارة.

    ضوابط النشر … من هنا

    شروط النشر … من هنا

    كيف تستخدم هذه الاستمارة؟

    في الفيديو التالي شاهد الشرح التدريبي الذي تم نشره على قناتنا في يوتيوب بتاريخ (14/12/2022) ميلادي الخاص بالنسخة الأولى من موقعنا هذا:

    Play Video about دار المنشورات العالمية، رافع آدم الهاشمي، استمارة النشر داخل منصة دار المنشورات العالمية، شرح تدريبي، تجارة الفوريكس، التسويق الإلكتروني، تجارة العملات، مشاريع تجارية، قضايا المرأة المعاصرة، استشارات، حقائق وأسرار، مهارات المستقبل، مقالات، قصص

    شروحات توضيحية:

    في فيديوهات قائمة التشغيل التالية شاهد الإجابات عن الأسئلة التالية:

    ما هي النقاط التفاضلية في دار المنشورات العالمية؟

    لماذا نطلب منك التفاعل الإيجابي معنا باستمرار؟

    هل اكتمل عدد أعضاء دار المنشورات العالمية؟

    استمع إلى محتوى كل فيديو ورد أعلاه في تسجيل صوتي:

    إذا كانت باقة الإنترنت لديك ضعيفة و لا يمكنك تشغيل الفيديو أعلاه بشكل سلس و كامل، يمكنك الاستماع إلى محتوى كل فيديو ورد أعلاه في تسجيل صوتي صغير الحجم عبر النوافذ التضمينية التالية:

    ما هي النقاط التفاضلية في دار المنشورات العالمية؟

    حمّل التسجيل الصوتي في ملف أوديو صغير الحجم:

    لتحميلك هذا التسجيل الصوتي في ملف أوديو صغير الحجم من مكتبة ألايكا الموسوعيَّة

    Alaayeka Encyclopedia Library

    على موقع مكتبة أرشيف العالميَّة عضو رابطة المكتبات الأمريكيَّة

    اضغط على أحد الروابط التالية:

    صفحة التسجيل الصوتي في المكتبة … من هنا

    صورة التسجيل الصوتي في المكتبة … من هنا

    رابط التحميل المباشر … من هنا

    لماذا نطلب منك التفاعل الإيجابي معنا باستمرار؟

    حمّل التسجيل الصوتي في ملف أوديو صغير الحجم:

    لتحميلك هذا التسجيل الصوتي في ملف أوديو صغير الحجم من مكتبة ألايكا الموسوعيَّة

    Alaayeka Encyclopedia Library

    على موقع مكتبة أرشيف العالميَّة عضو رابطة المكتبات الأمريكيَّة

    اضغط على أحد الروابط التالية:

    صفحة التسجيل الصوتي في المكتبة … من هنا

    صورة التسجيل الصوتي في المكتبة … من هنا

    رابط التحميل المباشر … من هنا

    هل اكتمل عدد أعضاء دار المنشورات العالمية؟

    حمّل التسجيل الصوتي في ملف أوديو صغير الحجم:

    لتحميلك هذا التسجيل الصوتي في ملف أوديو صغير الحجم من مكتبة ألايكا الموسوعيَّة

    Alaayeka Encyclopedia Library

    على موقع مكتبة أرشيف العالميَّة عضو رابطة المكتبات الأمريكيَّة

    اضغط على أحد الروابط التالية:

    صفحة التسجيل الصوتي في المكتبة … من هنا

    صورة التسجيل الصوتي في المكتبة … من هنا

    رابط التحميل المباشر … من هنا

    روابط ذات صلة:

    اشترك في جميع أقنيتنا … من هنا

    خطوات انضمامك إلينا … من هنا

    للاطلاع على المزيد من الإجابات:

    أجوبة دار المنشورات العالمية … من هنا

    هل تحتاج إلى مساعدة؟

    إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار حول مشاركتك في هذه الاستمارة لم تجد إجابته مسبقاً ضمن أجوبتنا المذكورة في (أسئلة متداولة حول هذه الاستمارة) في هذه الصفحة التي أنت فيها الآن، أو احتجتنا لأي مساعدة بخصوص تعبئتك أي حقل من حقول الاستمارة، فلا تتردد بالتواصل معنا، كن واثقاً أننا نكون مسرورين جداً لتقديم الدعم إليك و إزالة جميع التحديات التي قد تقف أمامك و سنيسّر لك جميع الأمور، اطمئن فنحن معك خطوة بخطوة مدى الحياة.

    لتواصلك السريع معنا بخصوص هذه الاستمارة، يرجى تفضلك بتعبئة حقول (نموذج الاتصال مع قسم التواصل) الموجود في صفحة (اتصل بنا) و اختيارك الفقرة رقم (13) في خانة (رسالتك تتحدث عن) الموجودة في ذلك النموذج، و سنقدم لك الدعم في أسرع وقت ممكن.

    جميع وسائل تواصلك معنا … من هنا

    استماراتنا الأخرى … من هنا

    ما رأيك أنت؟

    شكراً لاشتراكك في استمارة النشر داخل منصة دار المنشورات العالمية، في محتوى هذا الموضوع تناولنا معك أموراً تتعلق بالمواضيع التالية: أشعار الكبار بالفصحى، أشعار باللهجة الدارجة، أغاني، روايات، سيناريوهات أفلام سينمائية، سيناريوهات مسلسلات تلفزيونية، شؤون أدبية، قصص كبار، مسرحيات، مقالات، أحدث إصدارات، أخبار الأعضاء، إعلانات مفيدة، مقابلات ولقاءات، نبض الدار، برامج إلكترونية، البرمجة الإلكترونية، تطبيقات إلكترونية، تقنية المعلومات، شؤون رقمية، مواقع التواصل الاجتماعي، تجارب واقعية، حكم ومواعظ، العلاقات الأسرية، العلاقات الزوجية، المحافظة على البيئة، نصائح وإرشادات، مواقف مضحكة، ألعاب رياضية، كرة القدم، التغذية الصحية، الخدمات الاجتماعية، ذوي الاحتياجات الخاصة، الصحة الجسدية، الصحة النفسية، الطب والأدوية، العلاج بالطاقة، اليوغا والرشاقة، أشعار أطفال، سيناريوهات أفلام الكارتون، قصص أطفال، البناء والعمارة، التصميم الجرافيكي، التصوير الفوتوغرافي، رسم البورتريه، رسم الصور المتنوعة، رسم الكاريكاتير، الشؤون الفنية، الصحافة والإعلام، الهندسة والرياضيات، أخبار الاقتصاد، الإنتاج الزراعي، الإنتاج الصناعي، تجارة العملات الإلكترونية، تجارة الفوريكس، التسويق الإلكتروني، الثروة الحيوانية، الثروة المائية، مشاريع تجارية، التجميل والعناية بالبشرة، الخياطة وتصميم الأزياء، قضايا المرأة المعاصرة، مطبخ العائلة، استشارات متنوعة، الأنثروبولوجيا، الظواهر الغريبة، البحث العلمي، تفسير الأحلام، حقائق وأسرار، الخيال العلمي، رحلات ميدانية، سياحة في مدينة، السيرة الذاتية، شؤون قانونية، الفلك والأبراج، إدارة أعمال، تنمية بشرية، دراسات ميدانية، مهارات المستقبل، و المزيد من المواضيع المرتبطة ذات العلاقة.

    ما رأيك بهذا المحتوى؟

    هل لديك سؤال أو استفسار؟

    اُكتب رأيك و أسئلتك و استفساراتك في تعليق ضمن صندوق التعليقات الموجود في أسفل هذه الصفحة التي أنت فيها الآن و سنكون مسرورين جداً بالإجابة عن جميع أسئلتك و استفساراتك، قلوبنا مفتوحة إليك مدى الحياة.

    شارك هذا الموضوع:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Translate »
    Scroll to Top
    Skip to content